Menu

جرائم الاحتلال مستمرة..

ثلاثة شهداء برصاص جيش الاحتلال في الخليل والقدس  

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

استُشهد شاب واعتُقل شقيقه صباح اليوم الثلاثاء، في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة باستشهاد الشاب محمد يوسف حسن مناصرة (25 عامًا) من قلنديا شمال القدس خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد مناصرة بشكل عنيف وقامت بتفجير باب المنزل الذي كان يقف خلفه الشهيد استعدادًا لفتح الباب لقوات الاحتلال التي فجرت باب المنزل بقنبلة تسببت بتفتيت جسده، واعتقل الاحتلال شقيقه عبد الله قبل أن ينسحب.

كما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام والصوت خلال اقتحامها للعديد من المنازل، فيما كان الشاب علي علقم، قد استُشهد يوم أمس برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مخيم قلنديا وتكسير محتويات منزله.

وفي الخليل، أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الشاب محمد سعدي الفروخ (22 عامًا)، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال، في بلدة سعير، شمال شرق الخليل.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن استشهاد الشاب أنس إسماعيل الفروخ (23 عامًا) في متأثرًا بإصابته الحرجة، في سعير.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب الشابين الفروخ أثناء تواجدهما في منطقة رأس العاروض جنوب سعير، ما أدى لإصابة أحدهما في ظهره والآخر في الصدر، نقلا إثرها إلى المستشفى الأهلي بالخليل، وقد وصفت إصابتهما بالخطيرة، ليعلن عن استشهادهما لاحقًا.

وباستشهاد الشبان الثلاثة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري إلى 468، بينهم 260 شهيدًا منذ السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.